بيت » أخبار » أخبار الشركة » ملاحظات حول التشغيل الآمن للمحمل

ملاحظات حول التشغيل الآمن للمحمل

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اجلس دائمًا في المقعد أثناء التشغيل وتأكد من ربط أحزمة الأمان وأجهزة الأمان ويجب أن تكون السيارة دائمًا في حالة خاضعة للرقابة.


يجب تشغيل عصا التحكم في جهاز العمل بدقة وأمان لتجنب سوء التشغيل.استمع بعناية إلى الخطأ.إذا كان هناك خطأ، يجب إصلاحه على الفور.الأجزاء التي هي في حالة صالحة للعمل لا يمكن إصلاحها.


لا يمكن أن تتجاوز الحمولة القدرة الاستيعابية للحمولة، ومن الخطير للغاية القيام بعمل يتجاوز أداء السيارة.ولذلك، ينبغي التأكد من وزن التحميل والتفريغ مقدما لتجنب التحميل الزائد.

الاندفاع عالي السرعة يساوي السلوك الانتحاري، والاندفاع عالي السرعة لا يدمر السيارة فحسب، بل سيصاب المشغل أيضًا، وستتضرر البضائع.إنه أمر خطير للغاية ولا يجب تجربته.


يجب أن تحافظ المركبة على زاوية عمودية فيما يتعلق بالتحميل والتفريغ.إذا تم تشغيل العمل بالكاد من الاتجاه المائل، فستفقد السيارة توازنها وستكون غير آمنة.


قبل الذهاب إلى التحميل، تحقق من الظروف المحيطة قبل المتابعة.يجب التأكد من نظافة الموقع قبل الدخول إلى منطقة ضيقة (مثل الأنفاق والجسور والجراجات وغيرها).ينبغي تحميل المواد في الطقس العاصف في اتجاه الريح.


يجب أن يتم العمل على أعلى مستوى بعناية لرفع وحدة العمل إلى أعلى مستوى من العمل، مما قد يجعل المركبة غير مستقرة، لذا يجب أن تكون حركة المركبة بطيئة ويجب تنفيذ إمالة الجرافة للأمام مع حذر.عند تحميل شاحنة أو شاحنة قلابة، يجب توخي الحذر لمنع الدلو من الاصطدام بالشاحنة أو الشاحنة القلابة، والدلو الموجود أسفل الدلو، وعدم وضع الدلو فوق كابينة الشاحنة.

التشغيل الآمن للودر

يجب ملاحظة الجزء الخلفي من السيارة بعناية ووضوح قبل الرجوع للخلف.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع