بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مقدمة لهيكل درج ركاب الطائرات JSTY5070KTE ونظام ثلاثي الطاقة

مقدمة لهيكل درج ركاب الطائرات JSTY5070KTE ونظام ثلاثي الطاقة

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال سلالم ركاب الطائرات وهي مجهزة بهيكل موسع وستة أسطوانات لتثبيت الهيكل؛يتم استخدام عامل الأمان العالي الحالي لبطارية الرصاص الحمضية الخالية من الصيانة لتوفير محرك كهربائي، ومحرك هيدروليكي لضبط ارتفاع المنصة، والتحكم الآلي لتبسيط عملية التشغيل؛تضمن أجهزة الاستشعار المضادة للمس عالية الكفاءة الالتحام الآمن بالطائرة.


الهيكل
تم تعديل سلم صعود الركاب من النوع JSTY5070KTE بشكل أساسي عن طريق الهيكل الكهربائي من الدرجة الثانية من النوع Qingling QL1070BEVECCAY، وتم تركيب الهيكل السفلي والسلم الثابت والسلم المنزلق والسلم الخلفي والنظام الهيدروليكي والنظام الكهربائي.


ثلاثة مقدمة لنظام الطاقة
حدد بطارية Guoxuan ليثيوم فوسفات الحديد بقوة 96.77 كيلو وات في الساعة، 4 بطاريات، مجهزة بنظام إدارة البطارية وجهاز إطفاء الحريق الأوتوماتيكي في نفس الوقت يمكن فتحه يدويًا.
يتكون نظام بطارية الطاقة من شاحن السيارة، BMS، بطارية السيارة وصندوق توزيع الجهد العالي.يوفر شاحن السيارة قابس شحن ثلاثي الطور 380 فولت والذي يمكن توصيله بمصدر الطاقة الخارجي القياسي 380 فولت لشحن البطارية؛يمكن لـ BMS مراقبة الجهد والسعة ودرجة الحرارة وغيرها من المعلومات الخاصة بالبطارية في الوقت الفعلي، وتبادل هذه المعلومات وتعيين معلمات الشحن مع شاحن السيارة وكومة الشحن القياسية الخارجية عند الشحن، وتوفير هذه المعلومات إلى نظام ECU لتوفير البيانات دعم القيادة والتشغيل.البطاريات الموجودة على متن الطائرة هي بطاريات خالية من الرصاص الحمضية موزعة على جانبي الإطار، و15 بطارية 8v150AH مرتبة بالتساوي على جانب واحد.يقوم صندوق توزيع الجهد العالي بتوصيل هذه المكونات معًا ويوفر الطاقة لوحدة التحكم في المحرك.


مقدمة لهيكل درج ركاب الطائرات JSTY5070KTE ونظام ثلاثي الطاقة


ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع